الرئيسية » اخبار دوري عبداللطيف جميل » الأهلي يتلاعب بالاتحاد ويحسم ديربي جدة بثلاثية نظيفة

الأهلي يتلاعب بالاتحاد ويحسم ديربي جدة بثلاثية نظيفة

2015-11-22_19-05-33

 

حسم النادي الأهلي ديربي جدة بالفوز على نادي الاتحاد بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الرياضية، في قمة الجولة الثامنة من دوري عبد اللطيف جميل.

سيطر النادي الأهلي على مجريات أحداث الشوط الأول بشكل كامل، حيث غاب نادي الاتحاد تماماً عن ذلك الشوط ولم يستطع مجارة غريمه التقليدي، ليتقدم اللاعب إسلام سراج بالهدف الأول بالدقيقة الخامسة، قبل أن يعزز المحترف السوري عمر السومة النتيجة بالهدف الثاني بالدقيقة 19.

وأهدر عمر السومة بالدقيقة 35 ركلة جزاء كادت أن تقضي على المباراة من شوطها الأول، عندما وضعها علي يمين الحارس فواز القرني الذي ارتمى على الجهة اليسري لكنها خرجت بجوار القائم الأيمن.

وفي الشوط الثاني، وصل فريق الاتحاد للمباراة، عبر العديد من المحاولات على مرمى حارس الأهلي ياسر المسيليم، كادت أن تُقلص الفارق، إلا أن المسيليم كان في كل مرة بالمرصاد لكرات الإتي، قبل أن يختتم الظهير الأيمن للنادي الأهلي علي الزبيدي مسلسل الأهداف بالهدف الثالث من إنفراد تام بالحارس فواز القرني بالدقيقة 82.

وبتلك النتيجة، يصل النادي الأهلي للنقطة 17 بالمركز الثاني وبفارق نقطة وحيدة عن المتصدر الهلال، بينما تجمد رصيد نادي الإتحاد عند النقطة الـ13 بالمركز الرابع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*