الرئيسية » اخبار الكرة الاوروبية » الإمبراطور كريستيانو رونالدو يقود ريال مدريد لنصف نهائي دوري الأبطال

الإمبراطور كريستيانو رونالدو يقود ريال مدريد لنصف نهائي دوري الأبطال


فاز ريال مدريد على بايرن ميونخ بأربعة اهداف مقابل هدفين وذلك في المباراة التي اقيمت مساء الثلاثاء ضمن إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي اقيمت على أرضية سنيتاجو بيرنابيو.

دخل كارلو أنشيلوتي لهذه المباراة بتشكيل كالأتي :”نوير ، لام ، بواتينج ، هوميلز ، الأبا ، ألونسو ، تياغو ، فيدال ، روبن ، ريبيري ، ليفاندوفسكي”.

اما الفرنسي زين الدين زيدان فقد قرر النزول بتشكيل هكذا “نافاس، مارسيلو، راموس، ناتشو، كارفاخال، كاسيميرو، كروس، مودريتش، إيسكو، كريستيانو رونالدو، بنزيما”.

دخل بايرن ميونخ المباراة وهدفه تسجيل الهدف الأول مبكراً من اجل العودة لنتيجة المباراة من جديد خصوصاً بعد خسارة الذهاب على أرضه ووسط جماهيره بهدفين لهدف.

بدأت المباراة بقوة كبيرة من جانب أنشيلوتي وحاول الفريق بكل ما لديه من أجل فتح باب التسجيل ومن بعدها انهار الفريق بشكل كبير وظهر ضعف دفاع الفريق الألماني، واهدر كريستيانو رونالدو فرصة قتل المباراة عندما أنفرد بالحارس الالماني مانويل نوير في الدقيقة 33 ولكن الحارس الالماني استطاع التصدي للكرة.

أستمرت المحاولات الخطيرة بين الطرفين حتى انتهى الشوط الاول في النهاية بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تحول الاداء بشكل كبير عند بداية الشوط الثاني وبالأخص من جانب لاعبي بايرن ميونخ والضغط العالي الذي قدمه الفريق، وسنحت العديد من الفرص امام الفريق الالماني من اجل تسجيل الهدف الأول في المباراة وخصوصاً بعدما اهدر الهولندي ارين روبين هدفاً محققأً.

وعند الدقيقة 53 تحصل بايرن ميونخ على ركلة جزاء نفذها البولندي روبرت ليفاندوفسكي بشكل ناجح على يمين كيلور نافاس.

وقام الفرنسي زيدان بالتبديل الاول للفريق عند الدقيقة 64 وذلك باخراج الفرنسي كريم بنزيما ونزول بدلاً منه الاسباني ماركو اسينسيو.

وشهدت الدقيقة 71 التبديل الثاني لريال مدريد بخروج اللاعب ايسكو ونزول لوكاس فاسكيز، وجاء الرد من أنشيلوتي والذي اخرج كلا من ريبيري وتشابي ألونسو وانزل بدلاً منهم دوجلاس كوستا وتوماس مولر.

وعند الدقيقة 76 استطاع البرتغالي كريستيانو رونالدو ان يسجل هدف التعادل لناديه بعدما استلم تمريرة من البرازيلي كاسيميرو.

لم تدم فرحة جماهير ريال مدريد طويلاً اذ سجل اللاعب الاسباني سيرجيو راموس هدفاً بالخطأ في مرماه ولكي يعيد المباراة لنقطة الصفر من جديد.

وعند الدقيقة 84 تحصل اللاعب التشيلي أرتورو فيدال على الانذار الثاني له ولكي يكمل الفريق الالماني المباراة بعشرة لاعبين، وانتهت المباراة في وقتها الأصلي على واقع تقدم الفريق الألماني بهدفين لهدف ولكي تستمر المباراة للأشواط الاضافية.

في بداية الشوط الاضافي الاول تواصلت المحاولات الخطيرة بين الطرفين حتى استطاع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ان يسجل الهدف الثاني عند الدقيقة 104 بعد تمريرة من سيرجيو راموس، وانتهى الشوط على واقع التعادل.

بالشوط الثاني حدث انهيار تام في دفاعات بايرن ميونخ، واستطاع كريستيانو رونالدو ان يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 109 بعد تمريرة من مارسيلو، وتمكن ماركو اسينسيو ان يدون الهدف الرابع للنادي الملكي بطريقة رائعة للغاية ولكي تنتهي المباراة في النهاية بتأهل الملوك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*