الرئيسية » اخبار رياضية » الارقام تكشف حقيقة ميسي ورونالدو امام الكبار

الارقام تكشف حقيقة ميسي ورونالدو امام الكبار


من المؤسف جدا ان السنوات العشر الاخيرة يعيشها الجمهور العربي بين شد وجذب لـتكرار العبارتين المشروخة كل يوم ” ميسي افضل من رونالدو ” او ” رونالدو افضل من ميسي ”
شيء مخجل ان ينحصر جمال كرة القدم في حرب طاحنة لفظيا بين الجماهير لتحديد من هو الافضل …! والاشنع هو الشتم في احد اللاعبين لكي يتم تعزيز مكانة اللاعب الاخر …! هذه الظاهرة وبكل اسف مستشريه جدا في الوطن العربي والذي هو بعيد كل البعد عن الجذور الاوروبية وهي الاحق بهذا الجدل .
ان كان ميسي جيد او سيء هذا شأن نادية … فالخير والشر يعود على النادي نفسة …! وان كان رونالدو جيد او منتهى فهذا امر خاص بنادية ومن ينتقده ويقيم اعماله هم جمهور النادي نفسة …. رونالدو لم يطلب أي دولار من أي شخص لا يشجع الريال … وميسي كذلك لم يطلب أي مبلغ مالي من أي شخص لا يدعم ويحب برشلونة … كلا اللاعبين لم يغتصب اموال هذه الجماهير الناقمة والمنتقدة .
لغة الارقام التي نذكرها دائما هي من اجل توضيح ما قدمة كلا اللاعبين خلال مسيرتهم الكبيرة حتى الان ، فربما رونالدو تميز في طرف واخفق في طرف والعكس صحيح ميسي متألق جدا في جانب واخفق في جوانب اخرى.
وفي هذا اليوم سنكتب احصائية عن عدد المباريات والاهداف التي سجلت امام اقوى حراس كرة القدم في الالفية الجديدة وهي على النحو التالي :

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*