الرئيسية » اخبار الكرة الاماراتيه » الفجيرة يسعى للنجاة من الهبوط أمام العين الإماراتي

الفجيرة يسعى للنجاة من الهبوط أمام العين الإماراتي

image

يحل العين ضيفاً على الفجيرة غداً الخميس، في الجولة قبل الأخيرة من دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين لكرة القدم.

ويتطلع أصحاب الأرض إلى تحقيق الفوز، ثم انتظار ما ستؤول إليه نتائج مباريات منافسيه الإمارات والشارقة ودبا نظراً لوقوعهم جميعاً في دائرة خطر الهبوط إلى دوري الأولى، ويحتل الفجيرة المركز قبل الأخير بـ 23 نقطة.

وأكد عيد باروت مدرب الفجيرة، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، على صعوبة المباراة التي تضعهم في مواجهة مصيرية أمام العين، والذي يعتبره فريقاً كبيراً ينافس على جميع البطولات على المستويين المحلي والخارجي، ويضم بين صفوفه لاعبين كبار أبرزهم عمر عبد الرحمن.

وأشار إلى أنه يحترم العين وكل الفرق، ويرى أن الضيف يقدم موسماً رائعاً بكل المقاييس، ووجه باروت كلمات الشكر، إلى لاعبي فريقه، مشيداً في الوقت نفسه بروحهم القتالية وانتظامهم وجديتهم في الحصص التدريبية.

وقال: “واجهنا الجزيرة وهو من الفرق الكبيرة في الدوري، وحققنا عليه الفوز الذي نهديه لجماهير فريقنا، والشيء الذي يميز الفجيرة هو الشخصية التي يتصف بها، ولاحظنا جميعاً أنه كان متأخراً في المباراتين الأخيرتين، ولكن كانت هناك ردة فعل من اللاعبين لينجحوا في تسجيل الأهداف والخروج بنتائج إيجابية وهذا أمر غاية في الأهمية”.

وتابع باروت: “أحث اللاعبين دائماً على التمتع بالثقة وثقافة الفوز من أجل إسعاد جماهير ومحبي الفريق، وثقتي كبيرة في اللاعبين بأنهم سيقاتلون اليوم أمام العين لتحقيق الفوز، وأتمنى أن يكون جميع عناصر الفريق في قمة الجاهزية المطلوبة، وثقتي كبيرة في جميع اللاعبين البدلاء لتعويض الغيابات” .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*