الرئيسية » اخبار الكرة الاماراتيه » الوحدة يصطدم بالشارقة والنصر يصارع حتا في قبل نهائي الكأس

الوحدة يصطدم بالشارقة والنصر يصارع حتا في قبل نهائي الكأس

تقام مباراتا الدور قبل النهائي من كأس رئيس دولة الإمارات لكرة القدم مساءٍ الأربعاء وغدا الخميس، لتحديد الفريقين الصاعدين إلى المباراة النهائية، والتي تجرى يوم 18 مايو/آيار المقبل، على استاد مدينة زايد الرياضية.

وتجمع المباراة الأولى من الدور قبل النهائي، الوحدة والشارقة، على ملعب ستاد آل مكتوم بنادي النصر بدبي مساء الغد، ويلتقي في المباراة الثانية بعد غدٍ الخميس، النصر وحتا على ستاد زعبيل بنادي الوصل.

ووصلت الفرق الأربعة إلى المربع الذهبي، بعد مشوار قصير، بدأ من دور الـ16 يومي 26 و27 ديسمبر/كانون الأول الماضي 2016، والذي أقيم بمشاركة أندية المحترفين الإماراتية الـ14، وانضم لها فريقا العروبة ودبي المؤهلين من تصفيات فرق الدرجة الأولى.
وتأهل حتا إلى دور الثمانية، بعد الفوز على الظفرة 5/3 بركلات الجزاء الترجيحية، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، حيث تقدم حتا بهدف البرازيلي صامويل روزا، وتعادل للظفرة السوري عمر جريبين.

وتأهل الشارقة لدور الثمانية، بالفوز على العروبة 3-2، والنصر بفوزه على دبي بهدف دون رد، والوحدة بفوزه على دبا الفجيرة 3/1، وصعد إلى الدور نفسه فرق الجزيرة والوصل والعين والإمارات.

وفي دور الثمانية الذي أقيمت مبارياته يومي 4 و5 يناير/كانون الثاني الماضي، فاز الشارقة على الوصل 4-2، والوحدة على الجزيرة بستة أهداف نظيفة، وحتا على فريق الإمارات 2-1، وتغلب النصر على العين بهدف دون مقابل، لتتأهل فرق الشارقة والوحدة وحتا والنصر إلى الدور قبل النهائي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*