الرئيسية » اخبار الكرة الاسبانية » بالفيديو : ريال مدريد بطل دوري أبطال اوروبا

بالفيديو : ريال مدريد بطل دوري أبطال اوروبا

ريال يتعافى ليهزم اتليتيكو ويحرز الكأس الاوروبية العاشرة أحرز ريال مدريد لقبه العاشر في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم عندما انتزع التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع قبل أن تمنحه أهداف جاريث بيل ومارسيلو وكريستيانو رونالدو من ركلة جزاء في الوقت الإضافي الفوز 4-1 على اتليتيكو مدريد في المباراة النهائية يوم السبت.

وبدا اتليتيكو الذي فاز بالدوري الاسباني الاسبوع الماضي في طريقه لتحقيق الثنائية بعدما منحه هدف دييجو جودين في الدقيقة 36 بضربة رأس بمساعدة خطأ من حارس ريال ايكر كاسياس اليد العليا في أول نهائي اوروبي بين فريقين من المدينة ذاتها.

وهاجم ريال بضراوة في الشوط الثاني باستاد النور في لشبونة لكن تعين عليه الانتظار حتى الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليتعادل عندما سدد سيرجيو راموس كرة قوية برأسه من ركلة ركنية.

ونفدت طاقة اتليتيكو في الوقت الإضافي وأكمل ريال انتفاضته عندما وضعه بيل في المقدمة بضربة رأس في الدقيقة 110 قبل أن يسجل مارسيلو الهدف الثالث.

وأحرز رونالدو – قائد منتخب البرتغال الذي كان يلعب في عاصمة بلاده – الهدف الرابع من ركلة جزاء لينتزع ريال ثنائية دوري أبطال اوروبا وكأس ملك اسبانيا بعد أن احتل المركز الثالث في الدوري.

وتقدم اتليتيكو حين فشل غريمه في العاصمة الاسبانية في ابعاد كرة من ركلة ركنية لتستقر في منطقة الجزاء.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=8Sf3MV4_ucg

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*