الرئيسية » اخبار دوري عبداللطيف جميل » تشكيلة لقاء القمة … النصر والهلال… من سيحسم التحدي …؟!

تشكيلة لقاء القمة … النصر والهلال… من سيحسم التحدي …؟!

hihi2_2015-12-23_09-52-25

 

ديربي الرياض .. مهما تعاقبت الأسماء والمدربين واللاعبين وحالة أي فريق ومركزه .. سيظل ديربي عاصمة المملكة السعودية بطولة في حد ذاتها لطرفين لا تغيب شمس البطولات عن دولابهما.

هذا وسيستضيف نادي النصر في الثامنة من مساء الخميس المقبل على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، غريمه التقليدي وجاره اللدود نادي الهلال، في قمة مباريات الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع من دوري عبد اللطيف جميل.

الهلال .. يدخل تلك المباراة وعينه على كثيراً من الأهداف .. أولها تحقيق الفوز على الغريم التقليدي واستغلال العثرة الكبيرة التي يمر بها .. وإثبات قوته الفنية التي بدأت جماهير الزعيم في الشك بها عقب الخروج من البطولة الآسيوية والأداء الضعيف بالمباريات الكبيرة .. فضلاً عن مواصلة ملاحقة المتصدر النادي الأهلي الذي يفرق عن الأزرق بفارق المواجهات المباشرة فقط.

النصر .. جعلت الظروف من تلك المباراة لنادي النصر كالقشة التي ستقسم الظهر أو الخرسانة الحديدية التي سيبني عليها العالمي تفوقه في قادم المباريات، فالنصر -حامل لقب الدوري لموسمين متتالين- يعيش أسوء فتراته هذا الموسم بإحتلاله المركز السادس وبفارق 12 نقطة كاملة عن المتصدر الأهلي، بمعدل فقدان نقطة في كل جولة بالنسبة للراقي الأخضر.

ومن المتوقع أن يدخل نادي الهلال تحت قيادة مدربه جورجيوس دونيس الذي عاد له نجمه محمد الشلهوب ويغيب عنه لاعب خط الوسط المتميز نواف العابد، المباراة بتلك التشكيلة : خالد شراحيلي – محمد جحفلي – رودريجو ديجاو – ياسر الشهراني – محمد البريك – سعود كريري – سلمان الفرج – كارلوس إدواردو – سالم الدوسري – محمد الشلهوب – إلتون ألميدا.

 

2015-12-22_13-06-48

 

بينما من المتوقع أن يدخل المدير الفني للنصر فابيو كانافارو الذي عاد له كلاً من النجوم أدريان، وعمر هوساوي، وشايع شراحيلي ولا يغيب عنه سوى أحمد عكاش، المباراة بتلك التشكيلة : حسين شيعان – محمد حسين – عمر هوساوي – خالد الغامدي – حسين عبد الغني – عبد العزيز الجبرين – شايع شراحيلي – أدريان – يحيى الشهري – موديبو مايجا – محمد السهلاوي.

 

2015-12-22_13-13-23

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*