الرئيسية » اخبار رياضية » حضور جريزمان لحفل جوائز الفيفا يضع لاعبي برشلونة في موقف محرج !

حضور جريزمان لحفل جوائز الفيفا يضع لاعبي برشلونة في موقف محرج !


حضر الدولي الفرنسي، أنتوان جريزمان، حفل توزيع جوائز الفيفا، الذي أقيم في مدينة زيورخ السويسرية، يوم الأثنين الماضي، وحل ثالثاً في ترتيب أفضل لاعب لعام 2016.

ولم يحضر أي لاعب أو مسئول من نادي برشلونة، رغم منافسة نجم الفريق ليونيل ميسي على الجائزة، بالإضافة لتواجد 4 لاعبين من الفريق في تشكيل الفيفا، بحجة التحضيرة لمواجهة أتليتك بلباو مساء الأربعاء بملعب كامب نو في كتالونيا.

حضور جريزمان، وضع العديد من علامات الإستفاهم حول غياب لاعبي برشلونة، خصوصاً وأن اللاعب حضر الحفل قبل أقل من 24 ساعة لمواجهة فريقه أتليتكو مدريد، لـ لاس بالماس، بمباراة إياب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

وشارك جريزمان في المباراة بالكامل، وسجل هدفاً هاماً للفريق، قاده للتأهل رغم الخسارة 3/2، ولم يتغيب عن حفل الفيفا، بداعي تحضيره لمباراة لاس بالماس، رغم أن عذره في ذلك الوقت سيكون مقبول، لضيق الوقت بين الحفل الذي أقيم في زيورخ، وبين المباراة التي لُعبت في مدريد.

المسافة بين زيورخ ومدريد “1.664.6 كيلو متر”، وهي أكثر من المسافة بين زيورخ وبرشلونة “1.060.8” كيلو متر”، مما يعني أن مدينة برشلونة أقرب لزيورخ التي إستضافت الحفل، من مدينة مدريد، وأن لاعبي برشلونة لن يتأثروا إذا كانوا ذهبوا إلى الحفل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*