الرئيسية » اخبار الكرة الاسبانية » راموس سينافس على الكرة الذهبية عبر طريق المونديال

راموس سينافس على الكرة الذهبية عبر طريق المونديال

8توقع نجم ريال مدريد السابق غوتي هيرنانديز أن يُنافس سيرخيو راموس بجدية على الفوز بالكرة الذهبية إن هو قدم مستويات جيدة في كأس العالم على غرار تلك التي قدمها نهاية الموسم مع ريال مدريد، كما نفى أن تكون نيته في الوقت الحالي هي تدريب الفريق الأول للميرينغي.

وقال غوتي الذي اعتزل كرة القدم وأصبح مدرباً للفئات الصغرى لريال مدريد قال: “هدفي هو أن أصبح مدرباً جيداً وأن اتعامل بشكلٍ جيد مع اللاعبين، الحديث عن تدريب الريال في الوقت الحالي يبدو مزحة، فأنا لا أملك المستوى المطلوب بعد ولم يسبق وأن دربت أي فريق محترف”.

أما عن سيرخيو راموس: “لقد أنهى الموسم بطريقة لا تصدق، وإن واصل بنفس الطريقة وقدم مستويات جيدة في كأس العالم، فإنه سيكون قادراً على الفوز بالكرة الذهبية… كان محورياً في نجاح ريال مدريد، ومن الصعب جداً أن تسجل كل تلك الأهداف إن كنت مدافعاً، اعتقد أنه في الوقت الحالي ركيزة من ركائز الفريق رفقة كريستيانو رونالدو”.

وبخصوص إيكر كاسياس: “عاش بعض اللحظات الرائعة هذا الموسم رغم أنه لم يعد يشارك كما كان في السابق، بالنسبة لي، إيكر ما زال الأفضل في العالم، واتمنى أن يواصل في النادي لفترة طويلة، يستحق مواصلة الاستمتاع بلعب كرة القدم سواء في ريال مدريد أو في فريق آخر”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*