الرئيسية » اخبار الكرة الاسبانية »  ريال مدريد يخطف فوزاً مثيراً أمام فالنسيا

 ريال مدريد يخطف فوزاً مثيراً أمام فالنسيا


فاز ريال مدريد على فالنسيا بهدفين لهدف وذلك في المباراة التي اقيمت مساء السبت ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم والتي أقيمت على أرضية ملعب سنتياجو بيرنابيو.

اعتمد الفرنسي زين الدين زيدان في بداية المباراة على تشكيل كالاتي :”نافاس ، مارسيلو ، ناتشو ، راموس ، كارفخال ، كاسميرو ، كروس ، مودريتش ، خاميس ، رونالدو ، بنزيما”.

انطلقت المباراة بكل قوة من جانب الطرفين من اجل البحث عن تسجيل الهدف الاول في المباراة، ضغط ريال مدريد منذ البداية من اجل محاولة التسجيل مبكراً.

وعند الدقيقة 27 استطاع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو تسجيل الهدف الاول للنادي الملكي بعدما تلقى تمريرة من جانب الظهير الاسباني داني كارفخال.

واستمرت المحاولات بين الطرفين حتى انتهى الشوط الأول من اللقاء على واقع تقدم اصحاب الأرض بهدف مقابل لا شيء.

بالشوط الثاني وعند الدقيقة 52 تحصل البرازيلي كاسيميرو على الانذار الاول في صفوف ريال مدريد.

واهدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فرصة تسجيل الهدف الثاني لفريقه بالمباراة عندما تصدى حارس فالنسيا لركلة جزاء من امامه.

وعند الدقيقة 66 خرج خاميس رودريجيز ونزل بدلاً منه اللاعب ماركو اسينسيو، وفي الدقيقة 72 خرج كريم بنزيما ونزل بدلاً منه اللاعب ألفارو موراتا.

وتحصل موراتا على الانذار الثاني لريال مدريد عند الدقيقة 77.

وشهدت الدقيقة 82 تسجيل اللاعب دانيل باريخو هدف التعادل لفالنسيا عن طريق ضربة حرة مباشرة نفذها بطريقة رائعة في مرمى كيلور نافاس.

لم تدم فرحة فالنسيا طويلاً اذ تمكن النجم البرازيلي مارسيلو من تسجيل هدف التقدم للميرنجي من جديد عند الدقيقة 87 بعد تمريرة من ألفارو موراتا، وتواصلت المحاولات بين الطرفين حتى انتهت المباراة في النهاية بفوز النادي الملكي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*