الرئيسية » اخبار الكرة الاوروبية » كريستيانو رونالدو يقود ريال مدريد لاكتساح أتلتيكو مدريد

كريستيانو رونالدو يقود ريال مدريد لاكتساح أتلتيكو مدريد


فاز ريال مدريد على اتلتيكو مدريد بثلاثة اهداف دون رد وذلك في المباراة التي اقيمت مساء الثلاثاء ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في المباراة التي اقيمت على أرضية سنتياجو بيرنابيو.

اعتمد الفرنسي زين الدين زيدان في بداية المباراة على تشكيل كالاتي:”نافاس، مارسيلو، راموس، فاران، كارفاخال، كاسيميرو، كروس، مودريتش، إيسكو، كريستيانو رونالدو، بنزيما”.

اما دييجو سيميوني فقد اعتمد على هذه التشكيلة “أوبلاك، فيليبي لويس، ساڤيتش، غودين، لوكاس، غابي، كوكي، ساول، كاراسكو، جريزمان، جاميرو”.

وانطلقت المباراة بكل قوة من جانب الطرفين من اجل البحث عن تسجيل الهدف الاول في المباراة، وعند الدقيقة 10 تمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الاول لناديه بعدما تلقى تمريرة من البرازيلي كاسيميرو.

وتحصل لاعب خط وسط اتلتيكو مدريد كوكي على الانذار الاول في اللقاء عند الدقيقة 26، وتواصلت المحاولات بين الطرفين خلال الشوط الاول والذي انتهى بتقدم أصحاب الأرض بهدف مقابل لا شيء.

بالشوط الثاني دخل الروخي بلانكوس من اجل العودة في النتيجة من جديد، فيما ريال مدريد من اجل المحافظة على التقدم ومحاولة التعزيز.

وشهدت الدقيقة 46 خروج اللاعب داني كارفخال للإصابة ونزول بدلاً منه اللاعب ناتشو فيرنانديز، وبعدها بدقيقتين تحصل ايسكو على الانذار الاولى لريال مدريد.

وقام سيميوني بتبدلين بخروج كلا من جاميرو ونيجويز ونزول كلاً من فيرناندو توريس ونيكولاس غايتان من اجل محاولة الضغط الهجومي.

التبديل الثاني لزيدان في اللقاء جاء عند الدقيقة 68 بنزول اللاعب ماركو اسينسيو بدلاً من اللاعب ايسكو.

وعند الدقيقة 73 تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الثاني له والثاني لفريق ولكي يضع الميرنجي في موقف جيد بالمباراة، وجاء التبديل الأخيرة لريال مدريد بخروج اللاعب كريم بنزيما ونزول لوكاس فاسكيز.

وعند الدقيقة 86 تمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الثالث للملوك بعد تمريرة من فاسكيز.

وتواصلت المحاولات بين الطرفين حتى انتهت المباراة في النهاية بفوز النادي الملكي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*