الرئيسية » اخبار الكرة الاماراتيه » كوزمين: الأهلي لم يحسم الدوري الإماراتي

كوزمين: الأهلي لم يحسم الدوري الإماراتي

تنزيل

 

أكد الروماني اولاريو كوزمين مدرب الأهلي الإماراتي لكرة القدم، أن الفوز على النصر بهدف دون مقابل في الجولة 24 لدوري الخليج العربي للمحترفين مساء اليوم الأحد، خطوة جديدة للأمام، ويقربنا أكثر من الفوز بلقب الدوري.

وقال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “النصر فريق قوي وممتاز، ولديه لاعبين ممتازين، وهو ما قلته سابقاً، كما يمتلك مدرب ممتاز يطبق تنظيم عالي في الملعب، ويساعده على ذلك نوعية لاعبيه، وبالنسبة للمباراة الشوط الأول، كان متوازناً من كلا الفريقين، وفي الشوط الثاني توقعنا أن يحدث تدني بدني لدى النصر، ولكنه قدم مباراة بدنية كبيرة وضغط علينا، ولكن في النهاية حققنا 3 نقاط مهمة”.

وأضاف رداً على سؤال حول انفعال إسماعيل الحمادي: “اللاعب ليس شخص مندفع أو انفعالي، وأتمنى أن يكون جميع اللاعبين بمستوى الحمادي وغيرته على الشعار ومستواه العالي ولعبه بروح قتالية، ولكن في مباراة اليوم، تعرض للسب في الملعب، وكانت ردة فعله طبيعية”.

وزاد: “بالتأكيد من المهم أننا نحقق 3 نقاط في المباراة القادمة، وحينها أكون حسمت لقب البطولة بصورة رسمية، وبعدها نفتح ملف الاستعداد لمباريات كأس رئيس الدولة، وفي المباراة القادمة أتمنى أن يكون الجمهور حاضراً من أجل دعم اللاعبين ويشجعهم على تحقيق الانتصار”.

وعلّق على ركلة الجزاء التي سجل منها الأهلي هدف المباراة الوحيد، قائلاً: “صراحة لم أشاهد الحالة حتى الآن، وفي لحظتها كنت أتابع الكرة بعد خروجها من قدم خليل، وأنا دائماً صريح، وإذا شهدت كنت سأدلي برأيي فيها بالتأكيد، ولكن اللاعبين في الملعب أكدوا أنها ركلة جزاء صحيحة”.

ورداً على سؤال حول ما إذا كان الدوري قد حسم، قال كوزمين: “حتى الآن لم ينته الدوري رسمياً، ويجب أن نواصل العمل بذات الطريقة حتى يتحقق اللقب بصورة رسمية، وأتمنى أن يكون اللاعبين حصلوا على خبرات تعينهم في المباريات القادمة، وحتى في الموسم القادم، أتمنى أن يواصلوا بذات الطريقة، وتحدثت للاعبين وأخبرتهم بأن الدوري أصبح قريب منكم وهو بأيديكم، وأنا فخور جداً بعملي مع هؤلاء اللاعبين”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*