الرئيسية » اخبار رياضية » من هو الفريق الذي سيتوج بدوري الابطال هذا العام …؟!

من هو الفريق الذي سيتوج بدوري الابطال هذا العام …؟!

بشكل مبدئي تحددت ملامح نهائي الابطال هذا الموسم ، هي ليست نتائج نهائية ولكن عامل الخبرة والاهداف المسجلة قطعت مشوار كبير جدا لكل من ريال مدريد ويوفنتوس الايطالي في هذا الموسم ليكون الفريقان مبدئيا في النهائي هذا الصيف .
ريال مدريد في هذه البطولة هو اقوى خط هجوم سجل حتى اللحظة 31 هدف وفي المقابل يوفنتوس هو اقوى خط دفاع ولربما يذهب لرقم تاريخي في هذه البطولة حيث استقبل فقط هدفين طوال مشواره .

هذا المبدأ وهذه القاعدة المذكورة بين الهجوم والدفاع هي اشارة واضحه لتحديد ملامح البطل ، ففي مثل هذا النوع من البطولات لا يستطيع الحصول عليها الا الفريق الذي يستطيع ان يحافظ على نظافة شباكة ، وقد شاهدنا نهائي 2014 كيف وجد ريال مدريد صعوبة بالغه جدا لكي يتمكن من التعديل في اخر الثواني ليحسم الريال النهائي في الاشواط الاضافية .

الحال مع اليوفي سيكون صعب جدا… يوفنتوس منطقيا وبالأرقام وعلى الورق هو الاقرب للبطولة وهذا لا ينتقص من قوة الريال في شيء ولكن النهائي سيلعب على جزئيات بسيطة لربما عامل التوفيق والحظ هو الفاصل الاكبر فيها … ولعل التعقيد الاقوى ليس في دفاع اليوفي بل في وجود حارس عملاق مثل بوفون سيجد رونالدو ورفاقه الصعوبة الكبرى في الوصول الى مرماه .
فهل يفعلها اليوفي هذا العام ويعيد الكورة الايطالية الى الواجهة …؟!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*