الرئيسية » اخبار الكرة الاسبانية » نيمار يواصل التالق مع برشلونه ، وريال مدريد يتعادل .. فيديو

نيمار يواصل التالق مع برشلونه ، وريال مدريد يتعادل .. فيديو

ثنائية لنيمار في فوز برشلونة على فياريال وريال يتعادلأحرز نيمار المتألق ثنائية ليفوز برشلونة 2-1 على فياريال ويتقدم بفارق ثلاث نقاط في صدارة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بينما تراجع ريال مدريد بعدما فرض عليه مضيفه اوساسونا التعادل 2-2 عقب طرد سيرجيو راموس.

وسجل نيمار مهاجم البرازيل من ركلة جزاء في الشوط الأول ثم أعاد برشلونة للمقدمة في وقت لاحق بعدما تعادل ماتيو موساكيو لفياريال في بداية الشوط الثاني.

ويمتلك الفريق الكتالوني الان 43 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن اتليتيكو مدريد الذي يستضيف بلنسية يوم الاحد وخمس نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد الذي كافح ليعوض تأخره بهدفين ويتعادل بعد أن أصبح يلعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 44.

http://www.youtube.com/watch?v=FWaRjzRbqNk

وتقدم اوساسونا بهدفين في الشوط الأول عن طريق ضربتي رأس من اوريول رييرا لكن ايسكو قلص الفارق قبل نهاية الشوط الأول وضمنت ضربة رأس من بيبي التعادل لريال مدريد بعد دقيقة من طرد فرانسيسكو سيلفا لاعب الفريق صاحب الأرض في الدقيقة 79.

واستخدم جيراردو مارتينو مدرب برشلونة سياسة التناوب في تشكيلته وكان اليكس سونج – الذي لعب بدلا من تشابي – على بعد أمتار قليلة من افتتاح التسجيل ضد فياريال لكن تسديدته ارتدت من العارضة الى الملعب.

وقدم فياريال اداء ممتازا هذا الموسم بعروضه الهجومية إلا أنه في ظل غياب لاعبين أساسيين مثل برونو سوريانو وكاني تعين عليه الاكتفاء بالدفاع ولعب جيوفاني دوس سانتوس كمهاجم وحيد.

http://www.youtube.com/watch?v=6Gsq7dfEl0o

وواجه برشلونة صعوبات في اختراق دفاع فياريال لكنه تلقى مساعدة من ركلة جزاء احتسبت إثر لمسة يد ضد ماريو بيريز. وحافظ نيمار – الذي بدأت أهدافه تزداد في غياب ليونيل ميسي المصاب – على هدوئه ليسدد بنجاح في شباك الحارس سيرجيو اسينخو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*